حمل القران

القرآن الكريم وورد word doc icon تحميل سورة العاديات مكتوبة pdf 

 

 

المحترم بلوجر لا تقم بحذف أي مشاركة من مشاركاتي في مدوناتي عموما لأنني لا أنتهج نهجا محظورا لكنني اقوم بنشر السلم والعلم والحق بميزان واضح خاليا من أي ممنوعات أو أفكار سيئة ولا  أزور الحقائق بل اجلبها من مصادرها محققة لا خطر    منها  ارجوا  أن تتفهم || Honorable blogger, do not delete any of my posts in my blogs in general, because I do not follow a prohibited approach, but I spread peace, science and truth with a clear balance, free from any prohibitions or bad ideas, and I do not falsify the facts, but I bring them from their sources, verified and without danger, I hope you understand

الجمعة، 25 نوفمبر 2022

هلاك الدجال ؟ ومكان حياته الان؟

 

هلاك الدجال ؟

يكون هلاك الدجال على يدي المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام كما دلت على ذلك الأحاديث الصحيحة، وذلك أن الدجال يظهر على الأرض كلها إلا مكة والمدينة، ويكثر اتباعه وتعم فتنته، ولا ينجو منها إلا قلة من المؤمنين. وعند ذلك ينزل عيسى ابن مريم عليه السلام على المنارة الشرقية بدمشق، ويلتف حوله عباد الله المؤمنون فيسير بهم قاصداً المسيح الدجال، ويكون الدجال عند نزول عيسى متوجها نحو بيت المقدس فيلحق به عيسى عليه السلام عند (باب لد)فإذا رآه الدجال ذاب كما يذوب الملح، فيقول له عيسى عليه السلام: (إن لي فيك ضربة لن تفوتني، فيتداركه عيسى فيقتله بحربته، وينهزم أتباعه فيتبعهم المؤمنون فيقتلونهم حتى يقول الشجر والحجر: يا مسلم، يا عبدالله، هذا يهودي خلفي تعال فاقتله إلا الغرقد؟ فإنه من شجر اليهود

باب لد (@bablud2020) / Twitter

 

صورة من فلسطين - هنا سيقتل الدجال بإذن الله... في باب لُدّ ...
المنارة البيضاء
 


2-الإحتمال الثاني: أن يكون خلقا مجهزا بقدرة الله تعالى بحيث يقاوم عوامل التغيرات المناخية والإنحدار السريع للعمر وأغلب ظنى أن التجهيز الرباني للأبدان بحيث تقاوم المتغيرات المناخية كرامة لا يستحقها الدجال لكفره البيِّن ولا تستحق إلا للمؤمنين ..

3- الإحتمال الثالث: أن يولد المسيح الدجال قبل وقت خروجه ماراً بزمن النمو الطبيعي للإنسان ويكون الكفر والإفساد بالنسبة له مناهج مكتسبة فى مسار نموه المعتاد/ وهذا الإحتمال مستبعد لقول تميم الداري فى حديث فاطمة بنت قيس الصحيح،وقول ابن صياد : إنى أعرفه، وأعرف أبيه وأين يوجد الان كما ورد فى صحيح مسلم كتاب الفتن وأشراط الساعة وإن كان احتماله جائزاً ولأن النبي (صلي الله عليه وسلم) لم يستبعده عندما تشكك الصحابة فى ابن صياد أن يكون هو المسيح الدجال فقال النبي صلى الله عليه وسلم لعمر ابن الخطاب : إن يكن هو فلن تستطيع قتله وفى رواية : فلن تسلط عليه- فأقر النبى (صلي الله عليه وسلم) احتمال تواجده ولادة فى حينه ،لأن ابن صياد لم يتجاوز عمره قرنا من الزمان منذ ولد إلى أن تواجد في زمن النبي (صلي الله عليه وسلم) لكن قد أثبتنا أن الدجال موجود من قديم وأنه محبوس في جزير من جزر بحر العرب.

4.الإحتمال الرابع : أن يكون الشيطان قد تعهده ورباه وتحالف معه ويقوم وجنوده على رعايته حتى يأذن الله له فى الخروج فيوطئ له الشيطان كل سبيل للإفساد والسحر العظيم والتغطية الكبرى والإنتقال على متن عفريت قدير أو مارد مارق يجوب به بقاع الأرض بإسراع كالغيث استدبرته الريح ليعيث يميناً ويعيث شمالا،أو تكون صفة الإسراع فى الأرض أصيلة فى جيناته الموروثة كهجين.

احاديث عامة منبئة عن أحوال المسيح الدجال


1. عن محجن بن الأدرع،أن رسول الله صلى الله عليه وسلم خطب الناس يوما فقال يوم الخلاص وما يوم الخلاص؟(ثلاثا) فقيل له: وما يوم الخلاص؟ قال يجيئ الدجال فيصعدأحدا فينظر إلى المدينة فيقول: لأصحابة: هل ترون هذا القصرالأبيض؟ هذا مسجدأحمد،ثم يأتى المدينة فيجد فى كل نقب من أنقابها ملكا مصلتا سيفه، فيأتى سبخة الجرف فيضرب رواقه ثم ترجف المدينة ثلاث رجفات فلايبقى منافق ولا منافقة ولا فاسق ولا فاسقة إلاخرج إليه فذلك يوم الخلاص) صحيح رواه أحمد فى مسنده والهيثمي فى مجمع الزوائدوصححه.

2- وروى ابن ماجة وابن خزيمة عن أبى أمامة مرفوعا (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :يا أيها الناس:إنها لم تكن فتنة منذ (أى خلق) الله ذرية آدم أعظم من فتنة الدجال وإن الله عز وجل لم يبعث نبيا إلا حذر أمته الدجال وأنا آخر الأنبياء وانتم آخر الأمم وهو خارج فيكم لامحالة، فإن يخرج وأنا بين أظهركم فأنا حجيج لكل مسلم وإن يخرج من بعدى فكل حجيج نفسه والله خليفتى على كل مسلم، وإنه يخرج من خلة بين الشام والعراق فيعيث يمينا ويعيث شمالا ياعباد الله فاثبتوا فإننى سأصفه لكم صفة لم يصفها إياه قبلى نبى،يقول: أناربكم، ولاترون ربكم حتى تموتوا،وإنه أعور وإن ربكم ليس بأعور وإنه مكتوبب بين عينيه: كافر يقرؤه كل مؤمن كاتب أو غير كاتب)

3.وفى الحديث الصحيح :من حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف عصم من الدجال)،وفى رواية:“ [من آخر سورة الكهف]

4.وروى مسلم فى صحيحه(207و208) (ج8)عن أبى هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:بادروا بالأعمال ستا [ طلوع الشمس من مغربها ،أو الدخان ،أوالدابة، أوخاصة أحدكم ،أو أمر العامة،أوالدجال فشر غائب ينتظر،أو الساعة فالساعة أدهى وأمر[

أين يختبئ الدجال اليوم وأين يوجد؟

إن القارئ لحديث تميم الداري يقطع بأن المسيح الدجال موجود الآن يعيش ويحيا على جزيرة من جزر المحيط الهندي من ناحية بحر العرب،(راجع الخارطة التالية)

 : والمحيط الهندي يقع بين سواحل الجزيرة العربية وشبه الجزيرة الهندية. تحده إيران وباكستان من الشمال.شبه القارة الهندية من الشرق وشبة الجزيرة العربية والقرن الافريقى من الغرب. وأكبر عرض لبحر العرب هو 2400 كيلومتر تقريبا وأقصى عمق له 4,6 كيلو متر تقريبا. أنهار أندوس والمعروف كذلك بنهر سندهو، نامادا، وتابتي تصب مباشرة في هذا البحر.الخليج العربي والبحر الأحمرومن أشهر الجبال التى تطل عليه الجبل الاخضر في عمان و جبال غات الغربية في الهند.الدول المطلة على بحر العرب هي الهند، إيران، عُمان، باكستان، اليمن، الإمارات العربيةالمتحدة،الصومال و المالديف. ومن المدن التي تطل على هذا البحر مدينة ممباي في الهند و كراتشي في باكستان و صور في عمان والمكلا في اليمن و ميركا في الصومال.؟ وقد رصدنا من موسوعة ويكبيديا قليل من كثير من جزر المحيط الهادي كما يلي:

تصنيفات فرعية {الروابط يمكن الرجوع اليها في الموسوعة الحرة ويكبيديا} ويشتمل هذا التصنيف على 19 تصنيفا فرعيا، من أصل 19.

أرخبيلات المحيط الهادئ‏ (40 ت، 53 ص

أ
جزر بحر أوخوتسك‏ (3 ت، 6 ص

جزر أوقيانوسيا‏ (17 ت، 10 ص

إ
جزر الإكوادور‏ (1 ت، 1 ص

ب
جزر بحر اليابان‏ (2 ت، 6 ص

جزر بولنيسيا الفرنسية‏ (3 ت، 1 ص

جزر بولينيزيا الفرنسية‏ (1 ت، 8 ص

ت
تايوان‏ (22 ت، 15 ص

ج
جزر بحر الصين الجنوبي‏ (9 ت، 12 ص

جزر خليج كاليفورنيا‏ (4 ص

جزيرة القيامة‏ (6 ص

س
سيدروس‏ (1 ص

ش
شعاب حلقية في المحيط الهادئ‏ (1 ت، 12 ص

ف
جزر الفلبين‏ (7 ت، 9 ص

جزر فوجيان‏ (2 ص

م
جزر المارشال‏ (2 ص

ميلانيزيا‏ (10 ت، 8 ص

هـ

جزر هاواي‏ (3 ت، 6 ص

ي
جزر اليابان‏ (8 ت، 22 ص

صفحات تصنيف «جزر المحيط الهادئ»{ْالروابط يمكن الرجوع اليها في

الموسوعة الحرة ويكبيديا}

يشتمل هذا التصنيف على 35 صفحة، من أصل 35.

أ
أرخبيل تشيلوي

أرخبيل غالاباغوس

إ
إسبيريتو سانتو

ا
تقسيم الجزر تبعا للمعاهدة الألمانية الإسبانية لعام 1899

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كل الحروق قابلة للشفاء عبد اللطيف السعيد

كل الحروق قابلة للشفاء عبد اللطيف السعيد قد لا تصدق ما ستقرؤه.... ولكن....   هي الحقيقة قصة طبيب شعبي يعالج جميع أنواع الحروق وا...